Samsung Galaxy S6

 

 

الآن يمكنك شراء غطاء هاتف Samsung Galaxy S6 من أمازون

 

الآن يمكنك شراء غطاء هاتف Samsung Galaxy S6 من أمازون،

الآن يمكنك شراء غطاء هاتف Samsung Galaxy S6 من أمازون، كما ذكرنا مسبقاً، فإن سامسونج لن تقوم بالكشف عن هاتفها الرائد لهذا العام Samsung Galaxy S6 قبل شهر مارس القادم، لكن هذا الأمر لا يعني بعدم إطلاق صُناع أغطية الهواتف للأغطية المخصصة لهاتف سامسونج المرتقب، حيث قامت شركة Spigen بطرح عدد من الأغطية المتوافقة مع هاتف Galaxy S6 على متجر أمازون بشكل رسمي.

وتأتي الأغطية الجديدة بستة ألوان مختلفة، وهي معروضة للبيع بمبلغ 29.99 دولار للنسخة العادية أما النسخة المعدنية فتأتي بسعر 13.99 دولار فقط.

وإذا قمت بشراء الأغطية اليوم فلن تحصل عليها قبل شهر أبريل القادم، وهو ما يعني بأن شركة Spigen إما أنها لا تعرف التصميم النهائي لهاتف Galaxy S6 وتريد حجز كعكة من السوق بشكل مسبق قبل إطلاق الهاتف، أو لديها علم بالتصميم الجديد لكن بسبب قيود سامسونج فإنها لن تتمكن من شحن الأغطية الجديدة للهاتف قبل إطلاقه بشكل رسمي.

وبحسب عدد من التقارير المسربة فإن سامسونج قد تتخلى عن نسختها الشهيرة TouchWiz في هاتف Galaxy S6، حيث تريد سامسونج زيادة كفاءة أجهزتها لتصل إلى نفس مستوى هواتف Nexus والتي تتميز بالكفاءة والسرعة العالية.

Advertisements