أفضل تطبيق لإستعراض الصور على أجهزة الأندرويد

 

 

تعرف على تطبيق QuickPic: أفضل تطبيق لإستعراض الصور على أجهزة الأندرويد،

تعرف على تطبيق QuickPic: أفضل تطبيق لإستعراض الصور على أجهزة الأندرويد، إذا سئمت التطبيق الإفتراضي لمعرض الصور “الـ Gallery” في هاتفك فلا بأس، حيث يعج متجر جوجل بلاي بالمئات من تطبيقات معارض الصور والتي يمكنك إستخدامها لإستعراض الصور في هاتفك بشكل أكثر مرونة من التطبيق الإفتراضي الموجود في هاتفك والذي قامت بتطويره الشركة المصنعة لهاتفك على عجل.

تطبيق اليوم هو التطبيق الشهير QuickPic، وهو التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 30 مليون مستخدم لأجهزة الأندرويد حالياً، لما يتميز به من واجهة سلسة وسهلة الإستخدام ستجعل من مشاهدة صورك أكثر متعة.

أما الأهم في التطبيق هو سرعته في التنقل بين الصور والفيديوهات، حيث ستلاحظ الفرق بين QuickPic وبين التطبيق الإفتراضي في هاتفك والذي يفترض أن يكون هو الأسرع بالتأكيد، لكن مطوروا تطبيق اليوم تفوقوا على العديد من التطبيقات الأخرى فيما يتعلق بالسرعة في أداء التطبيق بشكل رائع.

تطبيق QuickPic مجاني بالكامل، ولا يتطلب أية تصريحات لا حاجة لها، ويدعم التطبيق عدد من خدمات الصور السحابية الأخرى كـ Google Drive و Dropbox و Picasa و Flickr و OneDrive و Box وغيرهم، كما يأتي التطبيق مع خاصية Moments والتي تقوم بعرض عدد كبير من الصور في ألبومات إعتماداً على الوقت ومكان إلتقاطها.

ننصحكم بتجربة QuickPic بشدة، للحصول عليه من متجر جوجل بلاي:

السعر : مجاني

Advertisements