طالب المحامي الكويتي “الحميدي السبيعي”- الذي كان له موقف مشرف في الدفاع عن المملكة ضد إساءة اتحاد المحامين العرب في دورته المنعقدة مؤخراً في تونس-؛ بتفعيل دور هيئة المحامين السعوديين للدفاع عن القضايا التي تمس المملكة وكافة قراراتها وشؤونها وسياساتها الداخلية والخارجية.

وقال المحامي “الحميدي”  خلال حفل تكريمه من “الشيخ سعد بن عبدالله بن غنيم” عضو الهيئة الإسلامية العالمية للمحامين: إن موقفه الذي عبر عنه في الدفاع عن مواقف المملكة خلال اجتماع اتحاد المحامين العرب في دورته المنعقدة مؤخراً في تونس؛ هو موقف العقل والمنطق والواقع المعاش؛ فالمملكة هي صاحبة المواقف المشرفة، والداعمة الأولى لكافة القضايا العربية والإسلامية.

وزاد “الحميدي”: المملكة هي الدولة الأولى التي تتبنَّى كافة القضايا العربية والمدافعة عنها، وما يطرحه البعض هو تجنٍّ يجب تفنيده وتوضيحه لعامة الشعوب.

من جانبه أعرب “الشيخ ابن غنيم” عن شكره وتقديره للمحامي “الحميدي” على نبل مواقفه وشرف دفاعه عن الحق أمام إساءات من اتحاد المفترض فيه أن يكون مدافعاً عن العرب ضد التدخل الفارسي في البلاد العربية، ومحاولات إيران الدائمة لبث الفوضى في البلاد العربية وبعثرة كلمة الأمة.

فيما طالب المستشار “الدكتور سعد الوهيبي” بضرورة التعاون والتكاتف من قبل المحامين السعوديين لإيضاح المواقف المشرفة للمملكة في دعم القضايا العربية والإسلامية، والوقوف بكل قوة لدعمها لنصرة الشعوب العربية والإسلامية.

من جانبه أكد المحامي “كاتب الشمري” على أهمية تكاتف المحامين السعوديين في الدفاع عن المملكة وسياساتها الحكيمة لنصرة الحق والعدل، مشدداً على ضرورة عدم التعاون مع اتحاد المحامين العرب.

الجدير بالذكر أن “الشيخ سعد بن عبدالله بن غنيم” عضو الهيئة الإسلامية العالمية للمحامين، استضاف المحامي الكويتي “الحميدي السبيعي”، وكرَّمه؛ تقديراً لموقفه المشرف في الدفاع عن المملكة ضد إساءة اتحاد المحامين العرب في دورته المنعقدة مؤخراً في تونس، وتم التكريم على مأدبة غداء في منزل “الشيخ سعد بن غنيم” بمدينة الرياض، بحضور عدد من القانونيين والوجهاء.

news

Related Posts